بالصور مقتل 18 طالب في حادث تصادم اتوبيس مدرسي في البحيرة 5-11-2012

اخبار مصر اليومية حادث مروع بالبحيرة لتصادم اتوبيس مدرسي بسيارات اخرى بالصور تفاصيل خبر تفحم طلاب المدارس بالصور مقتل 18 طالب في حادث تصادم اتوبيس مدرسي في البحيرة 5-11-2014

صورة من الحادث


كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى شهدتها محافظة البحيرة منذ قليل، حيث اصطدم اتوبيس مدارس بسيارة بنزين ، مما نتج عنه تفحم 18 طالب وإصابة 18 أخرون وتفحم الأتوبيس بالكامل فى حادثة طريق بشعة ، كان ذلك فى قرية أنور المفتى بإتجاة محافظة الإسكندرية.
جدير بالذكر أن الإصابات والتى وصل عددها حتى الآن إلى 18 بينهم حالات فى منتهى الخطورة تم نقلهم على الفور إلى مستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج، فيما يقوم رجال الحماية المدنية بعملهم لإخماد الحريق ومواصلة عمليات الإنقاذ.
وسوف نتواصل معكم على مدار اليوم لمتابعة تفاصيل الحادث الأليم، الذى يعد تسلسل لوقوع الضحايا من الطلبة منذ بدء العام الدراسي الجديد، الذى ما لبثت كل محافظة إلا وفيها وفيات من الأطفال الأبرياء.
تحديث
أكد مصدر أمنى بمحافظة البحيرة أن الحادث الأليم الذى شهدته المحافظة صباح اليوم، قد تم بين أربع سيارات “تريلا وملاكى وجامبو وأتوبيس مدارس أسكندرية يحمل لوحة برقم 12667 مدارس الأورمان الفندقية بالعجمى”.
حيث وقع الحادث تحديداً قرب قرية أنور المفتى مركز أبو حمص أثناء إتجاة الأتوبيس لمحافظة الإسكندرية، نتج عنه تفحم تام لكل السيارات المذكورة وتفحم 17 طالب حتى الآن، وإصابة 18 أخرون فى حالة خطيرة جداً.

إرسال تعليق

تابعنا