نتائج واهداف مبارة الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الاحد 11-5-2014

يوتيوب تفاصيل واهداف مبارة اليوم بين الفرقتين غزل المحلة والاهلي في الدوري المصري يوم الاحد 11 مايو 2014 نتائج مبارة الاهلي وغزل المحلة نتائج واهداف مبارة الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الاحد 11-5-2014





تفاصيل المبارة
=========
سقط الأهلي في فخ التعادل مع مضيفه غزل المحلة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد في ملعب المكس بالأسكندرية والمؤجلة من الجولة التاسعة عشر للمجموعة الأولى بالدوري المصري.

وأرجأ الأهلي صعوده لدورة المربع الذهبي بهذا التعادل ولكنه عاد لإعتلاء الصدارة برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن سموحة وقبل جولتين من النهاية بينما رفع المحلة رصيده إلى 17 نقطة بالمركز التاسع.

وتقدم المحلة عن طريق حسام عرفات في الدقيقة 30، وتعادل محمود حسن "تريزجيه" للأهلي في الدقيقة 74 وأهدر اللاعب ضربة جزاء للفريق الأحمر في الدقيقة 36.

وقدم الأهلي عرضاً متوسطاً ولكن الطريقة الدفاعية البحتة التي اعتمد عليها المحلة جعلت الاستحواذ مطلق للفريق الأحمر إلا أن سوء استغلال الفرص حال دون فوز الفريق الأحمر.

وحاول فتحي مبروك المدير الفني للأهلي تنشيط هجومه بتغييرات للضغط على دفاعات المحلة مثل محمد ناجي "جدو" والسيد حمدي وأحمد شكري إلا أن لاعبي الأهلي تسابقوا في إهدار الفرص السهلة.

واستغل حسام عرفات خطأ دفاعي في الشوط للاعبي الأهلي وسجل منه هدف التقدم للفريق المحلاوي في هجمة نادرة لزعيم الفلاحين بينما رد تريزجيه بهدف رائع من استلام متميز للكرة وتسديدة قوية في المرمى.

وعقب اللقاء، أكد علي ماهر المدرب المساعد للأهلي أن الفريق قدم عرضاً جيداً موضحاً أن الحظ وقف أمام تحقيق الفوز بالنسبة للأهلي.

وأشار إلى أن الأهلي أضاع العديد من الفرص وسط حالة من الاستبسال الدفاعي للاعبي المحلة موضحاً أن الفريق سيغلق صفحة الدوري من أجل التركيز في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لخوض مباراتي نكانا الزامبي والنجم الساحلي التونسي بدور المجموعات.

وقال أشرف قاسم المدير الفني للمحلة أن فريقه اعتمد على الضغط الدفاعي بشكل مكثف موضحاً أن الدقائق الأخيرة شهدت أكثر من فرصة لتحقيق الفوز من انفرادات صريحة.

مشاهدة اهداف المبارة
============


إرسال تعليق

تابعنا