القائمة الرئيسية

الصفحات

كلمات اغنية مشينا سوا ايوان و مايا نعمة كاملة Lyrics Iwan 2014

اجمل كلمات الاغاني Song lyrics بمناسبة عيد الحب قام الفنان ايوان مع الفنانة مايا نعمة بديوتو لاغنية مشينا سوا والتي نشرت بتاريخ 14-2-2014 يوم عيد الحب كلمات الشاعر حسان منجد والحان ايوان
كلمات اغنية مشينا سوا ايوان و مايا نعمة كاملة Lyrics Iwan 2014

The most beautiful lyrics Song lyrics on the occasion of the holiday of love with the artist Ewan artist Maya grace Bduoto song we walked Sawa which was published on 02.14.2014 Day Holiday Love lyrics by poet Hassan upholstered and composed by Ewan

صورة الفنان ايوان و مايا نعمة
===================

كلمات اغنية مشينا سوا ايوان و مايا نعمة كاملة Lyrics Iwan 2014

كلمات الاغنية
========

حكينا كل شي في حكي
حكينا خلصنا الحكي
شوية بعيونك بقي
هنن اللي بدي اسمعو
قضيت عمري انطرو
هنن اللي كان قلبي معن
مابروح لو ترحو

و حياة الهوا اللي جمعنا سوا
و ناطر كلمة منن
راح قل كانا شو بحبك انا
قد ايه حغني

هيدا الحكي مش اي حكي
عم يسرق قلبي مني
حقلك انا شو بحبك انا
و عخدّك حغني

حكينا شو حسينا حكينا شو خبينا
غمضنا عينينا و مشينا سوا

صرلي عم حبك عمر
و قلبي عم يرسم صور
خلي الجمر ينطفي و يذوب

حقلك انت قمر
دوبتي عيوني سهر
حقلك حبك قدر و القدر مكتوب

حياة الهوا اللي جمعنا سوا
و ناطر كلمة مني

حقلك انا شو بحبك انا
و على خدك حغني
هيدا الحكي مش اي حكي
عم يسرق قلبي مني
حقلك انا شو بحبك انا
و على خدك حغني

حكينا شو حسينا حكينا شو خبينا
غمضنا عينينا و مشينا سوا

و حياة الهوا اللي جمعنا سوا
و ناطر كلمة منن
راح قل كانا شو بحبك انا
قد ايه حغني
حكينا شو حسينا حكينا شو خبينا
غمضنا عينينا و مشينا سوا

و أطلقت هذه الاغنية يوم عيد الحب , الكلمات لحسان منجد و ألحان إيوان .
محتويات الموضوع