القائمة الرئيسية

الصفحات

السيرة الذاتية أليكسيس سانشيز , معلومات عن لاعب نادي برشلونة Alexis Sanchez

معلومات وتفاصيل حياة اللاعب الشهير اليكسيس سانشيز لاعب نادي برشلونة السيرة الذاتية لة واهم اخبارة وحياتة الكروية منذ البداية وحتى الان مسيرة الدولية واخبارة الفنية Alexis Sanchez
السيرة الذاتية أليكسيس سانشيز , معلومات عن لاعب نادي برشلونة Alexis Sanchez

Information and details of the life of the famous player Alexis Sanchez to FC Barcelona player CV to him and the most important news and his career since the beginning and so far the process of international art and news Alexis Sanchez

صورة اللاعب البرشلوني
==============
 
السيرة الذاتية أليكسيس سانشيز , معلومات عن لاعب نادي برشلونة Alexis Sanchez


مشاهدة المعلومات (السيرة الذاتية)
===================

أليكسيس أليخاندرو سانشيز (بالإسبانية: Alexis Alejandro Sánchez) الشهير باسم أليكسيس سانشيز (مواليد 19 ديسمبر 1988 في توكوبيلا - تشيلي) لاعب كرة قدم تشيلي لعب سابقاً لصالح نادي الدرجة الأولى أودينيزي الإيطالي منذ 2008 في مركز المهاجم قبل أن ينتقل لنادي برشلونة في 2011. كما يجيد اللعب ف/ي مركز الوسط المهاجم.

مسيرته الكروية
=========

أودينيزي

أبدع مع ادوينزي وكان له جهد كبير في وصولهم للمركز الخامس وتأهلهم إلى الدوري الأوروبي وكان أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لموسوم 2010-2011. وانضم اودينيزي بعد أن أصبح بطل الدوري الأرجنتيني والتشيلي في يونيو 2008. وسجل سانشيز سانشيز قدم تقدما مطردا في أول موسمين له في أودينيزي، وفي موسم 2010-11 انه فرض نفسه باعتباره واحدا من لاعب رئيسي هو أن يسمح لاودينيزي المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم 27 فبراير عام 2011، أربعة من سبعة أهداف كما فاز فريقه باليرمو 7-0، ولعب فقط في أول 52 دقيقة من المباراة. يعني هذا الحدث انه حطم الرقم القياسي من الاهداف التي سجلها لاعب تشيلي (في مباراة واحدة) في دوري الدرجة الأولى الإيطالية، وبالتالي الضرب على السجلات التاريخية التي وضعتها له مارسيلو سالاس وايفان زامورانو وطننا.

برشلونة

في 20 تموز 2011، أكد نادي برشلونة انه واللاعب اتفقا على € 26000000 (زائداً 11 مليون € لمكافآت معينة) مع نادي اودينيزي لنقل سانشيز، وبذلك أصبحت شيلي أول لاعب من أي وقت مضى بالنسبة للنادي. "سانشيز هو صغير جدا"، وقال مدير جوزيب غوارديولا. واضاف "انه يمكن أن تقوم به في جميع المراكز الثلاثة المهاجمة، وقال انه يظهر مهارات دفاعية مكثفة، وانه المباشر ومن ما قيل لي، انه طفل لطيف للغاية". تم الانتهاء من نقل خمسة أيام في وقت لاحق عندما اجتاز الفحوص الطبية ووقعت عقدا لمدة خمس سنوات. وقال سانشيز: "أريد أن يتعلم من لاعبين مثل ليونيل ميسي وخافي هرنانديز وأريد أن أساعد النادي على الفوز بمزيد من الالقاب". احتفل الكسيس سانشيز مع ناديه الجديد في أول اشهر لانتقاله بالفوز بكأس العالم للأندية 2011.

كان يعاني بشدة الموسم النجم التشيلي لاول مرة لمع البلوغرانا على المدى القصير وقوع اصابات. قدم سانشيز أول مباراة له في 14 أغسطس 2011 ضد منافسه اللدود ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر 2012 إسبانيا 1 دي بعيدا مباراة، والتقطت اصابة في الفخذ بعد تحديا صعبا من قبل مارسيلو. [14] فاز برشلونة التعادل 5-4 في مجموع المباراتين. وقال انه بعد عودته بعد اسبوعين كبديل في كأس الاتحاد الأوروبي 2012 السوبر والتي فاز فيها برشلونة 2-0. الكسيس ثم بدأت المباراة الافتتاحية من الدوري الأسباني، في الداخل ضد فياريال، وسجل هدفه الأول في الفوز 5-0. وبعد أسبوع، في 10 سبتمبر 2011، وانه محفة من الملعب بعد 30 دقيقة بعد تحديا من استرادا داني في مباراة الدوري الأسباني ضد ريال سوسيداد. [15] وعاد سانشيز في 1 تشرين الثاني 2011 في مباراة ضد بعيدا فيكتوريا بلزن. [16 ] كما انه سجل ضد ريال مدريد في 10 كانون الأول 2011 إلى التعادل في المباراة التي ذهبت إلى الفوز 1-3.

في 14 شباط 2012، وسجل سانشيز الأولى والثانية دوري أبطال هدفا في الدوري من حياته المهنية في فوز برشلونة 3-1 على باير ليفركوزن 04

مسيرته الدولية
=========

قدم سانشيز أول مباراة دولية له مع منتخب بلاده ضد نيوزيلندا يوم 27 أبريل 2006. استدعي من قبل المدرب خوسيه Sulantay للعب مع بلاده في عام 2007 كأس تحت 20 سنة كأس العالم احتفل في كندا، وتحقيق أداء تاريخي، والانتهاء في المركز الثالث في البطولة.

بعد مشاركته في بطولة الشباب، وسجل هدفه الأول في عهد مارسيلو بيلسا في خسارة 2-1 امام سويسرا في 7 أيلول 2007. يرجع ذلك إلى إصابة ثلاثة أشهر التي تعرض لها اللعب لريفر بلايت، وغاب سانشيز أول اربع مباريات للتأهل كأس العالم. قاد تعافى تماما الآن، إلى تشيلي إلى نهائيات كأس العالم 2010، ليصبح لاعب للفريق النجمة. وكان أفضل لعبة له خلال التصفيات في مباراة فاز فيها 4-0 على بوليفيا، سجل هدفين للنصر.

قبل كأس أمريكا الجنوبية عام 2011، وكان سانشيز وسجل 2 أهداف في 4 مباريات، ضد أوروغواي، واستونيا. في 29 يونيو 2011، تم اختياره في تشكيلة المنتخب 23 لاعبا لكأس أمريكا الجنوبية.

شاهد ايضا
=======
محتويات الموضوع