القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد التدليك , تعرفي على فوائد التدليك للجسم Benefits of Massage

التدليك له فوائد عديدة للجسم غير انه يعمل على استرخاء الجسم له فوائد صحية كثيرة لا نعرفها ومعظمنا يجهلها سوف نتعرف على اهم فوائد تدليك الجسم فوائد التدليك , تعرفي على فوائد التدليك للجسم Benefits of Massage

فوائد التدليك , تعرفي على فوائد التدليك للجسم Benefits of Massage


-  الصداع: في حال كنت ممّن يعانين من الصداع المؤلم بشكل شبه دائم، وإضافةً الى الادوية المسكّنة وكمّادات المياه الباردة يمكنك الاعتماد على التدليك كحلّ لمشكلتك هذه. إذ تؤكّد الدراسات أنّ ساعتين من التدليك على كل أنحاء الجسم لمرّتين في الأسبوع كفيلة لتخفيفي من فتك الصداع بك ومن حدِّ آلامه. 

- الصبا والنضارة: إن كنت تبحثين عن سبيل يجعل بشرتك تبدو أكثر نضارة واشراقاً ويمنع عنها علامات التقدّم بالسنّ الجأي الى التدليك. فحركات المساج تعزّز الدورة الدموية وتسرّعها، وتساعد الجلد على التخلّص من السموم العالقة بين مساماته فتبدين أصبا وأجمل مانعةً التجاعيد الاقتراب من بشرتك. 


- الدورة الشهرية: إنّ جلسة تدليك واحدة كفيلة بتخليصك من الانتفاخ، الآلام، الصداع، تقلّبات المزاج، التشنّجات وسواها من عوارض الدورة الشهرية المؤلمة والمزعجة. 

- الآلام المزمنة: لكلّ من يعانون من الأمراض المؤلمة المزمنة على غرار الروماتيزم، آلام الظهر "الديسك"، وداء المفصل تعتبر جلسات التدليك الدواء الأمثل لهم، إذ تُحلّ التشنجات التي تسبب لهم الألم وتخفف حدّة تشابك الأوتار والأوردة وتعزّز عندهم الدورة الدموية فيشعرون بالارتياح وتتلاشى آلامهم. 
محتويات الموضوع