مقتل الطفل عبد المجيد في جازان 1435 , صور قتل الطفل عبد المجيد في جيزان 2014

تفاصيل قصة مقتل الطفل السعودي عبد المجيد في مدينة جيزان اخر الاخبار السعودية حول واقعة مقتل الطفل عبد المجيد في مدينة جيزان السعودية عام 1435 مقتل الطفل عبد المجيد في جازان 1435 , صور قتل الطفل عبد المجيد في جيزان 2014

صورة الطفل

مقتل الطفل عبد المجيد في جازان 1435 , صور قتل الطفل عبد المجيد في جيزان 2014

مشاهدة التفاصيل

لا تزال شرطة جازان تواصل التحقيقات لحل لغز مقتل الطفل عبد المجيد "ست سنوات والذي لقي مصرعه مساء الأربعاء من الأسبوع قبل الماضي بطلق ناري اخترق رأسه أثناء نومه وتابعت "سبق" مجريات القضية.

وفي التفاصيل، كشف أحد المقربين من أسرة الطفل - فضل عدم ذكر اسمه - أن والده أراد تسجيل تنازله في بادئ الأمر راضٍ بقضاء الله وقدره إلا أن الجهات المختصة رفضت ذلك وفضلت فتح التحقيق في أسباب الوفاة.

وتوقع مصدر أن يتم تسليم جثمان الطفل لذويه خلال الأسبوع الحالي -ما لم تحدث أي مستجدات في القضية- لدفنه، وحصلت "سبق" على نسخة من شهادة وفاة الطفل عبدالمجيد الصادرة من مستشفى أحد المسارحة العام تؤكد ما انفردت به "سبق" أن سبب وفاته كانت بفعل طلق "ناري".

وكان الطفل "عبدالمجيد" البالغ من العمر ست سنوات قد لقي مصرعه مساء يوم الأربعاء من الأسبوع قبل الماضي متأثراً بإصابته، بعد أن اخترق طلق ناري رأسه في أثناء نومه في المنزل دون معرفة مصدره.

وأشارت التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" ونشرتها في حينها، إلى أن أفراد أسرة الطفل قدموا من المنطقة الشرقية لزيارة أقاربهم في قرية "الحلحلة" بجازان، وخلال نوم أحد أطفالها بعد مغرب يوم الأربعاء تفاجؤوا بسقوطه من على السرير، وإصابته بجرح غائر في الرأس؛ ليكتشفوا بعد نقله لمستشفى "أحد المسارحة" العام، أنه قد فارق الحياة بسبب رصاصة اخترقت رأسه لا يُعرف مصدرها، ولم يكن سقوطه عرضياً كما كان يُهيأ لذويه في بادئ الأمر.
وأكدت المصادر أن فِرَقاً من الأدلة الجنائية والطب الشرعي والمحققين باشروا المستشفى لفتح تحقيق في أسباب الوفاة، ولمعرفة مصدر الرصاصة الطائشة، التي أودت بحياة الطفل.

وأشارت المصادر إلى أنه وُجِدَ أَثَر لطلق ناري وقد اخترق سقف المنزل من "الشنكو"، بعد أن تفحصت الجهات الأمنية الموقع؛ فيما لا تزال جثة الطفل في ثلاجة الموتى بمستشفى "أحد المسارحة"، في انتظار انتهاء التحقيقات.

شاهد ايضا
======

إرسال تعليق

تابعنا