القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Mobogenie موبو جيني لتنزيل التطبيقات والالعاب للهواتف الذكية

برنامج موبو جيني Mobogenie الرائع في شرح نقل الملفات وتحميل البرامج والالعاب للهواتف الذكية اندرويد البرنامج يتميز بالعدد من الامكانيات الرائعة التي تساعدك في التحكم الكامل في هاتفك عبر الكمبيوتر تحميل برنامج Mobogenie موبو جيني لتنزيل التطبيقات والالعاب للهواتف الذكية


مميزات البرنامج
==========
 تحميل التطبيقات المجانية وتثبيتها مباشرة على جهاز الاندرويد: حيث عند تحميل التطبيقات والألعاب من خلال الهاتف فإنك ستحتاج للكثير من الوقت وهذا سيكلفك الكثير لذلك فإن برنامج Mobogenie يوفر عليك هذا العناء ويساعدك على تحميل التطبيقات المجانية والألعاب من المتجر بسرعة فائقة وتثبيتها مباشرة وبنقرة واحدة على جهاز الاندرويد الخاص بك.

• إدارة جهات الاتصال الخاصة بك: تعديل واضافة جهات الاتصال من خلال الهاتف أمر معقد وممل لكذلك فإن برنامج Mobogenie يختصر علك الأمر ويسمح لك بتحرير دليل الهاتف الخاص بك من خلال الكمبيوتر وتحرير واضافة وحذف مئات من جهات الاتصال خلال لحظات.
ميميزات جديدة من mobogenie apk mobogenie apk
• إدارة تحميل ملفات الميديا: يسمح لك برنامج Mobogenie بتحميل مقاطع الفيديو والصوتيات والصور وغيرها من الانترنت وحفظها مباشرة على جهاز الاندرويد الخاص بك وبسرعة فائقة.

• إدارة الرسائل النصية: برنامج Mobogenie هو وسيلة ممتعة للتحكم بالرسائل النصية وتحريرها وحتى إرسالها مباشرة ولعدة أشخاص في الوقت نفسه مع mobogenie .
• النسخ الاحتياطي والاستعادة بنقرة زر واحدة: ان برنامج Mobogenie يسمح لك بعمل النسخ الاحتياطي لكل ما يحتوي هاتفك وحتى انك عندما ترغب بتغيير هاتفك النقال الذي يعمل بنظام اندرويد بآخر أحدث منها يعمل بنفس النظام فإن برنامج Mobogenie يساعدك على نقل الملفات من خلال عمل نسخة احتياطية واستعادتها على الهاتف الجديد

صورة من داخل البرنامج
============
http://droidviews.com/wp-content/uploads/2013/07/Mobogenie-Android-Manager.jpg 

تحميل البرنامج
========

شاهد ايضا
======
محتويات الموضوع