القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استخدام ماء الورد للبشرة , جمال البشرة مع Rose water

اسهل الطرق الفعالة للعناية بالبشرة مع استخدامات ماء الورد المتنوعة والكثيرة يساعد ماء الورد على العديد من مشاكل البشرة لتنعيم وتلطيف البشرة وبالاخص البشرة الدهنية وازالة انتفاخ العين والعديد من الفوائد الجميلة Use rose water for the skin


صورة ماء الوورد

طريقة استخدام ماء الورد للبشرة , جمال البشرة مع Rose water


لماء الورد العديد من الفوائد الجمالية للبشرة، فيمكن استخدامه بطرق مختلفة للعناية بجميع أنواع البشرة. حيث يساعد ماء الورد على تهدئة وتلطيف البشرة الحساسة والملتهبة، كما يساعد أيضًا على توازن وتنظيف البشرة الدهنية، إنعاش وتنعيم البشرة الجافة. فهو غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات المختلفة، مما يجعله من العوامل الفعّالة لمكافحة شيخوخة البشرة وتغذيتها. إلى جانب ذلك، فهو مطهر طبيعي للبشرة، مضاد للالتهابات ومضاد للبكتيريا. إليكِ بعض من الاستخدامات الجمالية الرائعة لماء الورد.
1- لإزالة انتفاخات العينين

ضعي زجاجة من ماء الورد في الثلاجة لمدة نصف ساعة. بعد ذلك، اغمسي قطعتان من القطن فيه، وضعيها على عينيك. فيعمل ذلك على تهدئة المنطقة المحيطة بالعينين والتخلص من انتفاخاتها.

2- سبراي منعش للبشرة خلال اليوم

ضعي ماء الورد في زجاجة سبراي وقومي باستخدامها على بشرتك خاصة خلال فصل الصيف. فيساعد ذلك على تهدئة البشرة، إنعاشها والحفاظ على ترطيبها.

3- لتحضير حمام منعش للجسم

أضيفي 2 كوب من ماء الورد لحوض الاستحمام وتمتعي بإنعاش واسترخاء لجسمك وبشرتك. فيعمل ماء الورد على تنعيم الجسم وترطيبها، كما يتمتع أيضًا برائحة عطرية رائعة.

4- للعناية بالبشرة الجافة ماء الورد مفيد جدًا للعناية بالبشرة الجافة.

استخدمي ماء الورد على بشرتك الجافة، وستلاحظين نتائج مذهلة لتنعيم وتهدئة البشرة.

5- مزيل طبيعي للمكياج

فقط اغمسي قطعة من القطن في ماء الورد، واستخدميها لإزالة المكياج من على البشرة برفق. لتعزيز خواص ماء الورد لإزالة المكياج، اخلطي ماء الورد مع القليل من زيت جوز الهند، واستخدمي الخليط لإزالة بقايا المكياج. وهو خليط ممتاز ليس فقط لإزالة مكياج الوجه، لكن أيضًا يمكن استخدامه لإزالة مكياج العين العنيد. لكن احذري فرك البشرة بعنف أثناء إزالة المكياج، كي لا يتسبب ذلك في تهيجها.

شاهد ايضا
محتويات الموضوع