القائمة الرئيسية

الصفحات

صفات برج الحمل , معلومات عن برج الحمل , اسرار برج الحمل

اهم اسرار ومعلومات عن برج الحمل الرجل والمرأة صفات عامة العنصر و رقم الحظ و اللون المفضل و اسعد ايامة  واهم المشاهير في برج الحمل والخصائص التي يتميز بها برج الحمل

The most important secrets and information on Aries men and women recipes General element and lucky number and favorite color and happiest days and the most important celebrities in Aries and unique characteristics of Aries

صورة برج الحمل
==========
صفات برج الحمل , معلومات عن برج الحمل , اسرار برج الحمل

· من تاريخ : 21 مارس إلي تاريخ : 20 ابريل .

· العنصر : نار

· أسعد أيامه : الثلاثاء والأربعاء .

· اللون المفضل : الأحمر .

· اسعد أحجاره الكريمة : الماس والعقيق .

· اسعد أرقامه : 9

· خصائصه : إرادة , مواجهة , إدارة الأمور , قدرة علي القيادة , إبداع وخلق .

صفات عامة لبرج الحمل :



اول برج في الزودياك ويرمز الى الولادة والطفولة وهكذا انسان برج الحمل يدور في فلكه مهتما بحاجاته اذا سعىالى شيء قام بالمستحيل للوصول اليه هل هي الانانية! نعم اذا اعتبرنا الاطفال انانيين انه بريء براءةالطفل الامر الذي يشفع لتلك العدائية التي عرفت عنه .

هذا البرج برج ذكوري، وهو نهاري ناري،يحب عمل المعروف مع كل الناس، يتميز بالمرح الشديد وسرعة البديهة، مواليده يكرهون التفكير في المشكلات المادية ويرفضون استبقاءها ويشعرون بروح المغامرة، فهم يملكون حركة وحيوية لا حدود لها. طبيعة هذا البرج نارية، وكوكبه المريخ.

جرأة انسان الحمل تدعو الىالحيرة والاستغراب فبينما نراه يشق طريقه بعزم وثبات نجده يرتعش وينكمش امام الاوجاع الجسدية .
يغلب على مواقفه التحرر والفرديه يجود بوقته وماله وان كان يفتقر الى الرقة واللباقة وهو قليل الصبر.

اما في ميدان الصداقة فهو محب وكريم من شيمه المواظبة والاقدام مثل القائد الباسل .
يجهل الكذب والتحايل ويتبع الاسلوب المباشر في جميع تحركاته.

الرجل في برج الحمل :


الرجل الحمل في الحب

حيوية الأحلام مواليد الحمل في شهر آذار (مارس) نساء ورجالا يتصفون بروحانية عالية، وهم اقل حركة وعنفوانا واقل تصلبا وعصبية من المواليد في شهر نيسان/ إبريل، بسبب مغناطيسية القمر وذبذباته التي تؤثر مباشرة في مجمل تصرفاتهم ولديهم طبيعة متناقضة .

مولود الحمل قلب في عقل وعقل في قلب قد يكون أنانيا ولكن نادرا ما نصادف حملا بخيلا فبقدر اهتمامه بالمظاهر وبحبه لحياة البذخ والترف وكل وسيلة تساعده على الظهور فقد لا يهتم كثيرا للثراء في مقابل اهتمامه للمراكز العالية ولدور قيادي وتوفير حياة صاخبة ومثيرة، تجذبه الأضواء والشهرة وكل ما يدفعه إلى الصفوف الأمامية. كريم ومضياف يحترم العائلة وروابطها وهو خير من يعقد مصالحات اجتماعية، ويعشق الأطفال ولوالدته مكانه خاصة في قلبه. هذا الرجل الذي يبدو للوهلة الأولى جادا ورصينا وربما وقحا، في داخله مشاعر عميقة وروح إنسانية كبيرة.. فهو يقدم لزوجته أو حبيبته كل ما تحتاج إليه، ويرغب في أن يراها أجمل النساء، ولكنه يفضل ألا تسأله عن أموره المالية.

انه حنون عاطفي وجريء يقتحم المخاطر بشجاعة وهو من الشخصيات التي تقاتل بعنف ويقبل التحدي بسهولة مهما كانت النتائج، وهو عادة لا يتوقع الهزيمة.. معه لن تشعر المرأة بالملل، فالروتين يقتل حماسه، وهو بحاجة دائما إلى الإثارة، على المرأة أن تكون جاهزة في كل وقت لمفاجأته، وأن تحترم حاجته الكبرى إلى الاستقلالية، وإلا سيتحول إلى شخص عدواني وانتقاداته لاذعة، وفي ساعة غضبه يوجه كلاما جارحا ومؤذيا قد يدمر علاقته بحبيبته، إلا أنها قد تأخذ منه الكثير والمستحيل أن تعاملت معه بلطف وحنان وذكاء برج الحمل

المرأة في برج الحمل :

المرأة الحمل في الحب

مولودة الحمل عدة نساء في امرأة واحدة .

طفلة في العاطفة , امرأة في المهمات , سيدة في المجتمع , حاضرة في الحفلات ,مهملة في الواجبات .

في المهمات الصعبة تكون بمثابة الرجل ولكن ليس علي حساب أنوثتها , لا تحب الإعمال المنزلية وتقوم بها من باب الواجب , التعب في عمل تحبه أفضل من ساعة عمل في البيت .

ناجحة في عملها , مساعدة لزملائها , تنفعل بسرعة وتتفوه بكلام غير مدروس .

إذا أحست بالضعف لن تبكي بل تقف وقفة فيها الكثير من الكبرياء تحس كأنها خالية من العواطف ومت كانت وحدها فإنها تبكي ومن هنا يصبح الحكم عليها ليس بالأمر السهل .

عاطفية ولكنها الأقدر علي العيش بدون رجل , رجل أحلامها من الصعب أن تلتقيه في ناد أو حفلة أو صدفة .

فارس أحلام فتاة برج الحمل يجب أن يكون مميزا وحينها تحبه وتخلص له , تجد وقتها إن فتاة الحمل تقلص من أهميتها بوجود حبيبها , ففتاة الحمل تفتش عن الرجل- الرجل .

متطلبة دائمة من حبيبها وتتحول إلي عصبية وفظة نوعا ما إذا تجاهل هذا الحبيب حضورها ولم يعرها الاهتمام لما تقول لأنها تسعي دائما لان تكون مميزة ولا تكتفي بلعب دور ربة البت .

مولودة الحمل قد تصبح زوجة طيبة وهادئة عند رضائها وقناعتها بحياتها ,

علاقتها بأولادها علاقة حب رائعة وسليمة .

مشاهير ينتمون لهذا البرج :

عمر الشريف ، تشارلي تشابلن، أدولف هتلر، بات ديفز، مارلون براندو، توماس جيفرسون، ديفيد جينسن، دوريس داي، جلوريا سوانسون، ديانا روس، تينيس ويليامز، التون جون، أنتوني بيركنز، فنسنت فان جوخ، إيدي ميرفي .


محتويات الموضوع